< link href='/css/ar-print.css' rel='stylesheet' type='text/css' media="print">

خدمات مصرفية عصرية تستلهم القِيَم التقليدية

سواء كنتم تتمتعون بأنماط حياة عصرية، ولكن تعيشون وفقاً للتقاليد الأصيلة. فإن زبائننا في بنك الفجيرة الوطني الإسلامي يثقون بما نقدمه لهم من المكاسب والتسهيلات المصرفية العصرية التي يعلمون أنها ترتكز على القيم الإسلامية العريقة. وبصفتنا مصرفاً مستقبلي التطلعات، فإننا نتطلع إلى الأمام دائماً بينما تأتي نزاهتنا أولاً. وقد قمنا في بنك الفجيرة الوطني الإسلامي ببناء سمعتنا على هذه الأسس يدعمنا التزامنا بتزويد زبائننا بأفضل الخدمات المميزة والمنتجات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم على أكمل وجه.

نحن بنك راسخ الجذور بشكل متكامل في التراث الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة وملتزمون بتقدمها الاقتصادي، ويسرنا مشاركتكم النجاح من خلال تزويدكم بمجموعة متنوعة من الحلول المصرفية المتوافقة مع مبادىء الشريعة الإسلامية السمحاء، والمصممة خصيصاً لتلائم قِيمكم وتلبية احتياجاتكم.

الاحتكام لمبادىء الشريعة الإسلامية

تلتزم الخدمات المصرفية الإسلامية بشكل صارم بمبادىء الشريعة الإسلامية السمحاء ـ أو بشكل أكثر تحديداً بالفقه الإسلامي الذي يستند إلى آيات القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة والاجتهاد.

نحن في بنك الفجيرة الوطني ملتزمون بالتمسك بمبادىء الشريعة الإسلامية السمحاء، ونعمل وفقاً لأقصى درجات النزاهة، ونسترشد بالهيئة الشرعية الذي يضم أربعة من أبرز العلماء في الشريعة الإسلامية في العالم. وبالتالي نضمن أن جميع المنتجات والخدمات التي نقدمها لزبائننا لا تكتفي بالتوافق مع الفقه الإسلامي فحسب، بل أيضاً تحترم قِيمك الخاصة.

نحن نلبي احتياجات خدماتنا المصرفية الإسلامية من خلال إبرام شتى أنواع العقود معكم، أنتم زبائننا الكرام. طالعوا معجم مصطلحاتنا الشرعية لمشاهدة أمثلة على تلك العقود.

يمكنكم أيضاً تحميل الفتاوى الصادرة عن هيئة رقابتنا الشرعية الشهيرة عالمياً. ويتم إصدار هذه الفتاوى بعد التدقيق الشامل بمواصفات المنتج وعملياته، والمصادقة على توافق منتجاتنا وخدماتنا المصرفية الإسلامية مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء.